التواصل مع مزود؟ المزود
Lucy Lu Ms. Lucy Lu
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الاتصال المورد
 رقم الهاتف :86-755-28247102-802
الرئيسية > قائمة المنتجات > وعاء سيليكون > وعاء سيليكون آخر
PRODUCT CATEGORIES
الخدمة عبر الإنترنت
Lucy Lu

Ms. Lucy Lu

اترك رسالة
الآن الاتصال

وعاء سيليكون آخر

فئة المنتج من وعاء سيليكون آخر, ونحن المصنعين المتخصصة من الصين،حساء السلطانيات مع مقابض, الميكروويف السلطانيات الموردين / مصنع,الجملة منتجات ذات جودة عالية من سيليكون الخبز السلطانية R & D والتصنيع،لدينا الكمال خدمة والدعم الفني ما بعد البيع. نتطلع الى تعاونكم!

الصين وعاء سيليكون آخر الموردين

صحن سيليكون أخرى:


  • مواد أخرى ذات جودة عالية من مادة السيليكون - مصنوعة من FDA تمت الموافقة على 100٪ من السيليكون عالي الجودة من BPA (FDA و SGS). 100 ٪ الحيوانات الأليفة آمنة.
  • أخرى SULLICONE BOWL المحمولة ومريحة - تتسع للاستخدام والانهيارات للسفر ؛ كبيرة للاستخدام في الهواء الطلق أو في الأماكن المغلقة في المنزل وسهلة لاتخاذ على الذهاب. تناسبها بسهولة في الجيب ، وهي رائعة للسفر والمنتزهات والمشي.
  • أخرى يجب أن يكون BOLL SILICONE لأي مالك PET - قابلة لإعادة الاستخدام ، والمألوف ، والمحمولة ، قابلة للطي. سهلة التنظيف ، غسالة صحون آمنة ، خفيفة الوزن ودائم ، ومناسبة لكل من الطعام والشراب. لا يمكن أن يكون أكثر سهولة ؛ مثالية للحيوانات الاليفة الصغيرة والمتوسطة الحجم.
  • أحجام SOLICON أخرى مثالية الحجم والألوان FUN - تدابير 5 "واسعة × 2.2" عند فتح ؛ يحمل ما يصل إلى 1.5 كوب من الطعام أو الماء ؛ مجموعة تأتي مع 6 سلطانيات الحيوانات الأليفة سيليكون مجموع في 6 ألوان زاهية: الأحمر ، الأخضر ، الأزرق ، البرتقالي ، الوردي ، الأصفر.
  • * المنتجات ذات الصلة: سيليكون عاء لكمة.

صور أخرى سيليكون وعاء:

  • pet bowl


قائمة المنتجات ذات الصلة

الصفحة الرئيسية

Phone

Skype

تحقيق

Communicate with Supplier? Supplier
Phoenix Lin Ms. Phoenix Lin
What can I do for you?
Chat Now Contact Supplier
 Tel:86-755-28247102-803 Email:szcn9088@feiaoda.net
Home > Products > Silicone Bowl > Other Silicone Bowl
Online Service
Phoenix Lin

Ms. Phoenix Lin

Leave a message
Contact Now

Other Silicone Bowl

Product categories of Other Silicone Bowl, we are specialized manufacturers from China, Soup Bowls With Handles, Microwave Bowls suppliers/factory, wholesale high-quality products of Silicone Baking Bowl R & D and manufacturing, we have the perfect after-sales service and technical support. Look forward to your cooperation!

China Other Silicone Bowl Suppliers

Other Silicone Bowl:


  • OTHER Silicone Bowl SUPERIOR QUALITY MATERIAL - Made from FDA APPROVED 100% BPA free premium quality food grade silicone (FDA and SGS standard); 100% pet safe.
  • OTHER SILICONE BOWL PORTABLE AND CONVENIENT - Expands for use and collapses for travel; Great for outdoor or indoor use at home and easy to take on the go; Easily fits in a pocket, great for travel, parks and walks.
  • OTHER SILICONE BOWL MUST HAVE FOR ANY PET OWNER - Reusable, fashionable, portable, collapsible; easy to clean, dishwasher safe, light weight and durable, suitable for both food and drink; Could not be more handy; Ideal for small to medium size pet.
  • OTHER SILICONE BOWL PERFECT SIZE AND FUN COLORS - Measures 5" wide x 2.2" tall when opened; Holds up to 1.5 cups of food or water; Set comes with 6 silicone pet bowls total in 6 bright colors: Red, Green, Blue, Orange, Pink, Yellow.
  • *Related Products:silicone punch bowl.

Other silicone bowl pictures:

  • pet bowl


Related Products List

Home

Phone

Skype

Inquiry